الأحد، 5 يناير 2014

مقدمه فى الربح من الانترنت هل هو( شئ حقيقى)

JAN29



هل الربح من الانترنت حقيقه مقدمه عن الربح من الانترنت ؟


اولا هسأل شويه اسأله وهرد عليها .


1-    هل الربح من الانترنت شئ حقيقى ؟

نعم ان الربح شيء حقيقى والا لماذا يكون هناك شركات على الانترنت مهتمه بعملها بشده حتى تقدم افضل جوده للعميل او المستخدم مثل (جوجل – فيس بوك – امازون وغيرهم من الشركات)


2 – هل الربح من الانترنت شيء معقد ام انه شئ سهل ؟

الربح من الانترنت شئ فى غايه السهوله لان الشركه التى انت تربح منها تريد ان تسهل الامر على العملاء وعلى من يعملون بها حتى سكتسب عملاء اكثر وعاملين وفى بعض الاوقات يحتاج الربح من الانترنت فقط الى الصبر فى البدايه ولاكن بعد ذالك تكون الامور سهله ومربحه قلا تمل بسرعه لان الامر ثوف يغير حياتك فمهما كان سنك او مركزك فأن الربح من الانترنت يليق بجميع الناس .


3 – هل من الممكن ان اعتتمد على الانترنت كمصدر ربح رئيسى (اساسى) ؟

لما لا هل تعلم انى ربحى اليومى قد يصل الى 60 دولار يوميا ولى اصدقاء بدأو فى المجال من قبلى وربحهم ما شاء الله يفوق ال 100 دولار يوميا فكل هذا حدث باصبر والمثابره فأنهم عاملان مهمان حتى تربح من الانترنت حقا .


لماذا اقوم انا بـأجهاد نفسى وشرح هذا الدرس ؟

اولا " سألنى بعض الاصدقاء عن طرق الربح من الانترنت وانهم حاولو الربح من الانترنت لاكن للاسف فشلو لانهم لم يصبرو وتعجلو وهذا اكبر خطا يقع فيه من يحاولون الربح من الانترنت فأنه يعتمد على الصبر فى بدايه الامر حتى تكون نفسك وسأشرح بالتفصيل كيف يكون هذا .

ثانيا " عندما ادعوك الى مواقع الربح هذه فأنى اربح بمجرد دعوتك واعلمك الفكره  او طريقه الربح.


.هل دار فى رأسك انى اود ان اربح فقط منكم من دون ان اعملكم الطريقه ؟

تأكد اننى لن افعل هذا فى يوم من الايام  لمذا ؟

لانه اذا ارشدتك الى الطريق الصحيح

اولا " سوف اكسب احترامك الى

ثانيا " اذا اقتنعتت بالفكرة ووجدت ان هناك ربح وليس نصب سوف تكمل فى هذا العمل ولن تقطعه وكلما كنت انت متصل فى العمل كلما ربحت انا وانت اكثر لاكن من دون ان يتنثص ربحك لانى اخذ عموله من الشركه على دعوتك اليها لاكن لا يخصم منك انت اى ربح.

ما هو الريفيل وما هو رابط الريفيل ؟

الريفيل : هو عباره عن شخص تقوم انت بدعوه الى الموقع وتأخذ نسبه من الشركه على كل نشاط له ولا تخف لن يتم خصم اى اموال من اموال الشخص الذى دعوة فانها تكون هديه مش الشركه.

ما هو رابط الريفيل : هو الرابط او لينك تعطيه لصديق او شخص تعرفه او تنشره فى المواقع والمنتديات حتى يسجل الناس عن طريق هذا الرابط

ودى كانت مقدمه عن الربح من الانترنت وان شاء الله سأضع لكم اليوم الدرس الاول من الربح من الانترنت

وانشاء الله يعجبكم واراكم فى درس اخر قريبا .

 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق